نظرة عامة

تستمر سياسة استرداد الأموال والإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. في حالة مرور 14 ​​يومًا على الشراء ، لا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبداله

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

تُعفى أنواع عديدة من البضائع من إرجاعها. لا يمكن إرجاع البضائع القابلة للتلف مثل الطعام أو الزهور .

سلع إضافية غير قابلة للإرجاع :

  • بطاقات الهدايا
  • منتجات البرامج القابلة للتنزيل
  • بعض عناصر الصحة والعناية الشخصية

لإكمال عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

يُرجى عدم إرسال مشترياتك مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.

هناك بعض المواقف التي يتم فيها منح المبالغ المستردة جزئيًا فقط:

  • كتاب به علامات استخدام واضحة
  • قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو سجل فينيل تم فتحه.
  • أي عنصر ليس في حالته الأصلية ، أو تالف أو مفقود لأسباب ليست بسبب خطأنا.
  • أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 14 يومًا من التسليم.

عمليات رد الأموال

بمجرد استلام مرتجعاتك وفحصها ، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك.

إذا تمت الموافقة عليك ، فستتم ارجاع المبلغ .

عمليات رد الأموال المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تستلم الأموال المستردة حتى الآن فيرجى التواصل معنا على {info@safer.ae}.

الاستبدالات

لا نستبدل العناصر إلا إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بالعنصر نفسه ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على {info@safer.ae} أو اتصل بالأرقام الموضحة في الموقع.

مرتجعات الشحن

لإرجاع منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج إلينا بالبريد.

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع العنصر. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.